وجنة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لقد قمنا بأنشاء منتدى جديد و نتمى وجودك معنا
و تساهم فى تقدمه
و يكون ساحة مناسبة لطرح افكارك و موضوعاتك
نتمنى زيارتك لنا و يشرفنا اشتراكك معنا
لك تحياتى

منتدى وجنة
http://wagna.ahlamontada.net


وجنة

الرياده .. التميز .. التفوق
 
الرئيسيةالبوابةالأعضاءالتسجيلدخول
منتدى وجنة   : إسلامى ... ثقافى .. إجتماعى .. شبابى .. الخواطر  ... القصص ... الغرائب  .... الطرائف .... الأخبار المتجددة .. الحوارات المميزة    

منتدى وجنة .... سحر الكلمات .. همس القلوب .. تحاور العقول .. الأخوه و الصداقة .. الإبداع و التجدد المستمر ... أخر عضو مسجل معنا ( Hazem Hazem) مرحبا به معنا


شاطر | 
 

 قتلها فى ليله الزفاف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رياض العربى
صاحب الموقع

صاحب الموقع
avatar

العمل/الترفيه : مدرس
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : 17/10/2009
عدد المساهمات : 13692

مُساهمةموضوع: قتلها فى ليله الزفاف   الأحد 19 يناير 2014 - 13:07

قتلها فى ليله الزفاف

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


وصل شاب وفتاه فى ليله زفافهم وبعد قضاء الفرح مع الاهل والاصدقاء والاحباب الى شقتهم وعش الزوجيه
وقام العريس بفتح نور الشقه .. قائلا لها : نورتى بيتك يا عروسه
هى ترد بخجل : منور بيك انت اكيد
هو : بجد انا كنت مستنى اليوم ده بفارغ الصبر
هى بخجل بالغ ناظره الى الارض : ما تكسفنيش اكتر من كده بقى
بهدؤ مد يده اليها لكى يقوم بـتقبيل يديها
هى توقفه برقه قائله : استنى الاول نصلى ركعتين شكر لله
هو وقد بدأت تظهر عليه ملامح الدهشه والمفاجأه : نصلى !!!!
طيب ما نخلى الصلاه بعدين ؟

تنظر اليه بحنان بالغ قائله : الصلاه اهم حاجه يا حبيبى .. لما هنبتدى بالصلاه الاول هتحس باللى انا حاساه الوقتى .. يلا نصلى وانت تكون الامام عشان نقضى اول يوم لينا فى طاعه الله .. واهى كمان سنه عن الرسول صلى الله عليه وسلم
هو بخجل شديد : اصل انا عاوز اعترفلك بحاجه
انا
انا
:
:
:
انا مبعرفش اصلى ؟
هى بصدمه : ايه !!!!!!!!!!!!!!!  وكأنه قتلها فى عزيز لديها
قالت : مابتعرفش تصلى ازاى ؟؟ انت طعنتنى فى مقتل .. وترقرقت الدموع فى عينيها
هو : انا مش عارف اقولك ايه .. انا خجلان جدا
هى : بعد ان مسحت دموعها
واستجمعت قواها .. : خلاص انا هعلمك ازاى تصلى ... وقامت بتعليمه كيفيه الصلاه .. وقامت بتحفيظه المعوذتان
شعر وقتها باحاسيس رائعه تتملكه .. شعر كأنه يرى الحياه لاول مره .. كأنه بعد ان قتلها .. أعادته هى للحياه بطهارتها و حزمها ..

مزيج عجيب فى تلك الزوجه .. تجمع بين الجمال والعفه مما يزيدها جمالا على جمال

فقام هو ليصلى لاول مره فى حياته وصلى بها اماما

بعد ان انهى الصلاه قال لها :

قتلتك حين كنت لا اعرف كيفيه الصلاه .. وقتلتينى بتقواك وايمانك يا أمه الله ..
قتلتك حين اخجلتك فى يوم الزفاف .. وعلمتينى الصلاه يا ربه الصونه والعفاف
فما محلاها دنياي معك يا زوجتى الجميله .. وهنيئا لنا فى طاعه الهك اجمل ليله


العبره : ( مش عيب ان الست تعلم جوزها طاعه ربنا )
ومش عيب ان الراجل يسمع كلام زوجته مادام فى خير ليه ولدنياه ولاخرته ..
دنياكم تشارك .. فحافظو عليها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wagna.ahlamontada.net
عمر غرباء
المشرف العام
المشرف العام


رقم العضوية : 259
تاريخ التسجيل : 13/03/2010
عدد المساهمات : 1153

مُساهمةموضوع: رد: قتلها فى ليله الزفاف   الإثنين 27 يناير 2014 - 12:52

معبرة وجميلة جدا يا رياض

بالفعل مش عيب أنه الزوجة إن كانت تمتلك معرفة أكثر من الزوج وخصوصاً إذا كانوا لسه بيبدأو حياتهم أنها تساعده وتعينه على طاعة الله وتاخد بأيده وتفوقه لو كان في غفلة

إنما الواجب على الزوج بالأساس أنه يأمر هو أهله بالصلاة وأن يصبر عليها وأن يشعرها بالأمان الذي لن تشعر به مهما قدم لها إن كانت فتاة تعرف الله وتطيع الله ثم تفاجأ بأن هذا الزوج لا يعرف عن دينه شيء إلا كونه وولد مسلم فقط

شكرا لطرحك الهادف رياض وتقبل تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قتلها فى ليله الزفاف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وجنة ::  المنتدى الإسلامى ::  الإسلامى العام -
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» يسقط يسقط حبك و أكتر
الخميس 5 مايو 2016 - 0:31 من طرف رياض العربى

» فارس بلا جواد
الخميس 5 مايو 2016 - 0:23 من طرف رياض العربى

» مكانك فى القلب
الخميس 5 مايو 2016 - 0:19 من طرف رياض العربى

» و من العشق لهبة
الأربعاء 4 مايو 2016 - 15:48 من طرف رياض العربى

» أنامل الندم
الأربعاء 4 مايو 2016 - 14:59 من طرف رياض العربى

» ما الذي بينك وبين الله
الثلاثاء 26 أبريل 2016 - 22:38 من طرف حسين حامد

» حكم المعراج
الأربعاء 20 أبريل 2016 - 6:55 من طرف حسين حامد

» الداء والدواء
السبت 16 أبريل 2016 - 22:55 من طرف حسين حامد

» قصيدة : ست الكل
الإثنين 21 مارس 2016 - 19:16 من طرف د هاني أبوالفتوح

» هذا اخر كلام بالعشق و الغرام
السبت 23 يناير 2016 - 18:55 من طرف رياض العربى

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
رياض العربى
 
احزان زمان
 
mnona
 
العرايشي
 
حمودى الروش
 
برديس المصريه
 
عمر
 
مشموشى
 
محمود السعيد
 
الامير